صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: فرقة المتناكين المتحدين (محارم سكس بالشطه والليمون منتهى الاثاره)!!!!

  1. #1
    مديرة منتدى الافلام السكس الصورة الرمزية مدام سكسية
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,121

    افتراضي فرقة المتناكين المتحدين (محارم سكس بالشطه والليمون منتهى الاثاره)!!!!

    بدات احداث قصتنا ببداية علاقة صداقة اسرية حميمة بين اسرة سامح و زوجته سعاد المتنزوجين حديثا واسرة رمزى خال سعاد و زوجته منى .
    و بمضى الايام تعددت اللقاءات بينهم و ازدادت الالفة بينهم نظرا لتقارب السن بينهم فقد كان سامح فى مثل عمر رمزى و سعاد فى مثل عمر منى .
    و تدريجيا بدات الاحاديث الجانبية بين سامح و رمزى تتناول الاحاديث الجنسية يحاول كل منهما اكتساب خبرة الاخروشيئا فشيئا بدأ كلا منهما فى كشف ما لديه من خبرات فى هذا المضمار و بدئا ايضا فى تبادل ما يملكانه من افلام جنسية و يستعرضا فى لقائهما التالى ما تمكنا من تطبيقه مما بها مع زوجتيهما .
    كان سامح يمتلك فورة شباب هائلة و حب شديد لممارسة الجنس و كانت له صولات و جولات مع عشرات الفتيات قبل الزواج و كثيرا ما جمع فى السهرة الواحدة اكثر من فتاة حتى انه ذات مرة مارس الجنس بمفردة مع خمسة فتيات دفعة واحدة و انتهت السهرة و قد انهكهن جميعا و هو لم يشبع ظمأه بعد .
    اما سعاد فقد كانت بسبب التربية المتزمتة الخاطئة و المفاهيم الفاسدة حول الجنس فى مجتمعاتنا الشرقية لاتفكر فيه مطلقا ولاتبادر لممارسته مع زوجها الا بعد الحاح منه ولم يحدث ابدا ان اعطته تلك المتعة مرتين فى ليلة واحدة .
    و حدث اكثر من مرة ان شرح سامح الامر لرمزى باعتباره خال زوجته ليجد له حلا و وعده رمزى بالتصرف فسلط عليها زوجته منى التى كانت تتمتع بشبق جنسى شديد و شهوة جنسية غير عادية حتى انها اعترفت لزوجها انها كثيرا ما مارست السحاق مع صديقاتها و كان هو يستمتع بروايات السحاق تلك وهى ترويها له فكانت منى كلما تزاورت مع سعاد تختلى بها فى غرفة النوم وتحتال عليها ليخلعا ملابسهما معا تارة بحجة تجربة ملابس جديدة و تارة اخرى بحجة نتف شعرهما الزائد و ما ان يخلعا ملابسهما حتى تتظاهر منى بالمزاح مع سعاد فتبدأ فى ملامستها ملامسة جنسية فاضحة ممسكة بيدها صدرها و كسها ومدلكة لكل جزء فى جسدها بل وتتظاهر بانها رجل ينوى اغتصابها وتقبلها قبلات شهوانية و الغريب ان سعاد لم تكن تمانع فى هذا فهى لم تكن مصابة بالفتور الجنسى و انما هى التربية الجنسية الخاطئة التى جعلتها تستمتع مع منى بماكانت تتظاهر بعدم الاكتراث به مع زوجها لا لشئ الا لان منى امراة .
    و كان هذا هو الجزء الاول من الخطة التى وضعها رمزى لمساعدة صديقه اما الجزء الثانى من الخطة فقد كان جعل سعاد تشاهد فيلم جنسى ساخن بعد الفاصل المعتاد من السحاق مع منى و حدث هذا ذات يوم عندما كانوا مجتمعين فى منزل سامح حيث اقتادت منى سعاد لحجرة النوم كالمعتاد وما ان اغلقا باب الحجرة عليهما حتى هجمت منى على سعاد تحاول ان تمزق لا ان تنزع ثياب سعاد حتى غرقت سعاد فى الضحك قائلة لمنى ايه دة يا بنتى دانتى باين عليكى راجل .
    كانت الخطة ان تذهب معها منى فى هذا اليوم لابعد مدى حتى تتحطم مقاومتها لما بعد هذا تماما.
    هجمت منى على سعاد تنزع ملابسها و سعاد كالعادة تتظاهر بالتمنع و فى دقائق كانتا كلتاهما عاريتان تماما .
    القت منى سعاد على السرير و ارتمت عليها تلعق بلسانها كل جزء فى وجها متوجهة بلسانها نحو رقبتها الذى ما ان هبط عليها مدلكا لها حتى اخرس صيحة احتجاج كادت تخرج من سعاد واخذ لسان منى يتجول و يستكشف رقبة سعاد حتى اذا انتهى هبط الى الاسفل ليجد صدرها فتناول احدى الحلمتين ليدفعها داخل فم صاحبته لاعقا لها و مرضعها بعنف ثم انتقل للحلمة الاخرى و يدا منى تعتصران كلا الثديين بعنف ثم اخذ اللسان يجول على بطن سعاد مداعبا سرتها ثم انتقل الى فخذاها فرجليها حتى وصل الى قدماها يلعق و يمص كل ما يقابله و ترضع منى اصابع قدم سعاد اصبعا تلو الاخر و كل هذا و سعاد تتلوى من الشهوة التى اصابتها بها ايدى و فم و لسان منى جاهلة انها لم ترى شيئا بعد . اعتدلت منى لحظات تلتقط انفاسها ثم وضعت ركبتاها مباعدة بينهما قدر استطاعتها بين فخذى سعاد ثم انحنت فجاة واضعة فمها مباشرة على كس صاحبتها دافعة بلسانها داخلة قدر استطاعتها مباغته لسعاد التى بهتت لما تفعله بها منى ولم تفعله بها من قبل .
    اخذت منى تجول و تصول بلسانها داخل كس سعاد بينما تدفع باصابعها فى كس سعاد تبلله من انهار شهوتها التى تفيض من كسها الناتجة من عشرات الارتعاشات التى حظيت بها فى ليلتها هذة وتبحث باصابعها المبللة عن فتحة شرج سعاد لتزورها اصابعها اصبع تلو الاخر ثم اصبعين اصبعين و سعاد تتلوى من النشوة و تصرخ مع ارتعاشاتها المتتالية صرخات النشوة و العهر .
    قامت منى من فوق سعاد دافعة قدميها التى تحتضنها رافضة دون وعى منها ان تبعدهما حيث قدرت منى ان الوقت قد حان للخطوة القادمة .
    كانا سامح و رمزى يجلسان فى صالة المنزل مستعدان بفيلم جنسى مثير ما ان شعرا بقرب قدوم زوجتيهما حتى قاما بتشغيله .
    كانا يجلسان و ظهرهما تجاه سلم الدور العلوى حيث غرف النوم و كانت منى تهبط الدرج متابطة لسعاد مستعدة لاى رد فعل يصدر منها و كانت سعاد تهبط الدرج و هى ما زالت فى شبه غيبوبة مما فعلته بها منى و ما ان رات عيناهما فيلم السكس الجماعى الذى يشاهده زوجيهما حتى صدرت من سعاد صرخة مكتومة هى فى حقيقتها صرخة دهشة لا صرخة استنكارو سارعت منى بكتمانها بيدها بينما سامح و رمزى و كانهما لا يشعران بزوجتيهما .
    مضت احداث الفيلم الساخن الذى كان يضم ثلاث رجال و ثلاثة نساء ما بين لحس و مص و نيك و لواط اكساس تتبادل ازبار و ازبار تتبادل اطياز و انهار من اللبن تغطى اجساد النساء حتى وصل الفيلم لنهايته و وصلت سعاد معه الى قمة الاهتياج .
    قالت منى مخاطبة الرجلين بعد انتهاء الفيلم اللى ياكل لوحده يزور و اللى يتفرج لوحده يعمى تظاهر الرجلان بالمفاجأة وتظاهر سامح بانه سيغلق التليفزيون لكن منى بادرته قائلة لا تغلقه عايزين نشوفه من الاول وجذبت سعاد و هى فى حالة الاستسلام و جلستا بينهما .
    اعاد سامح تشغيل الفيلم و مضت احداثه بين تعليقات سامح و رمزى و منى على احداثه بينما سعاد ملتزمه الصمت تتظاهر بعدم المشاهدة حتى قالت لها منى يا بت بصى خلينا نتعلم حاجة فنظرت سعاد الى زوجها فوجدته يبتسم مشجعا فبدات فى المشاهدة بحرية .
    انتهت السهرة بانتهاء الفيلم و قاما رمزى و منى للمغادرة و قبل ان يذهبا فاجأت منى الجميع متسائلة اد ايه المتعة اللى هنشعر بيها لو كنا مكانهم ؟
    كان السؤال الذى القته منى فى نهاية السهرة بمثابة القنبلة فلم يتوقع احدهم حتى زوجها ان تصل بها الجرأة الى هذا الحد .
    ما ان اغلق رمزى باب منزله خلفه بعد دخولهما حتى قال لزوجته ما هذا الحجر الذى القيتيه فى نهاية السهرة و كيف واتتك الجرأة ان تفكرى مجرد تفكير فى مثل هذا الامر لقد خسرنا ابنة اختى و زوجها للابد .
    ردت منى على زوجها قائلة يا زوجى العزيز لقد قلت انت بنفسك ان سؤالى كان حجر و الحجر اذا القى فى الماء الراكد حركه فماذا يمنع ان نلقى حجر فى افكارنا البالية التى عفا عليها الزمن هذا فعل الرواد اللذين يسير الناس على دربهم و الخصوصية الجنسية انتهت من العالم كله الا مجتمعاتنا فلماذا لا نناقشها نحن مجرد مناقشة بين اصدقاء انت لم تعترض على ممارستى الجنسية مع غيرك و التى اخبرتك بها و تطلب منى دائما ان ارويها لك بادق التفاصيل فكيف تحاسبنى على مجرد راى لم يصل الى الفعل .
    كان هذا مع فتيات .
    و ما الفرق هى ممارسة جنسية ذقت فيها اللذة الجنسية و ذاقت فيها شريكتى نفس اللذة التى يقصرها الزواج عليك انت وحدك فاذا استمتعت انت بروايتها لك فهذا معناه موافقتك الضمنية على ان يشاركك الاخرين فى جسدى و انك موافق على التنازل عن بعض المتعة الجنسية التى امنحها لك لغيرك و الدليل على هذا انك انت الذى خط لمضاجعتى لسعاد و كل ما فعلته انا اننى كانت لدى الشجاعة ان اصرح بهذا .
    صرخ رمزى ماذا تعنين هل تريدين ان اقبل بمضاجعتك لغيرى ؟
    انا لم اقل هذا انا فقط اريد ان نتناقش فى امر جال بخاطرنا و لا ننفذ منه الا ما نتفق عليه و تقبيحنا لهذا الامر ناتج من وقوعنا فى اسر التقاليد القديمة فلنترك تقاليدنا تلك جانبا و لنناقش الامر بلا قيود و لننفذ ما نتفق عليه ان القاعدة الاساسية فى الحرية الشخصية ان افعل ما يمتعنى طالما لا يضر احد فهل نياكتى لسعاد اضرتك ؟
    لا و لكنها صديقتنا و هى امراة .
    وسامح ايضا صديقنا وفى الممارسة الجنسية ليس هناك فرق بين رجل و امرأة فاذا اردت انت ان تنيك سعاد و سعاد صديقتنا و تريد هى ايضا ان تنيكها و ستمتعها و ستمتعك فلماذا اكون انا انانية و احرمكما تلك المتعة ماذا سيضيرنى ؟
    هل تعنين هذا فعلا ؟ لكم حلمت انى انيكها بل انى احلم كثيرا فى نومى انى انيككما معا .
    ليس عليك الا ان تكون رائدا و تفعل ما تتمناه .
    هل تستطيعين مساعدتى فى ذلك ؟
    بالتاكيد ان سعاد لا تستطيع اغضابى فاحرمها من نيكتى لها .
    و لكن اذا فعلنا هذا فهل تقبلى ان ينيكك سامح ؟
    اذا قبلت انا ان تنيك سعاد فليس من حقك ان تسال هذا السؤال و اذا اردت انا ان ينيكنى سامح فلن اطلب منك الاذن لان هذا يصبح حقى .
    اطرق رمزى قليلا ثم قال اتفقنا .
    فى اليوم التالى فوجئ رمزى بسامح وسعاد ياتيان لزيارتهما و بعد الاستقبال والسلام جلسوا يتناولون الاحاديث المختلفة حتى تطرق الحديث الى الصداقة .
    سامح : ان الصداقة الحقة هى التى تعطى بلا حدود ويضحى فيها الصديق الحق من اجل صديقه باغلى ما يملك و بالمناسبة فانى اشكركما على ما فعلتماه مع سعاد فقد فوجئت بها بالامس بعد رحيلكما و قد صارت امراة اخرى تماما حتى انها صارحتنى بعلاقتها بمنى و صارحتها بعلمى بهذا و صارت بعدها ممتلئة بالحيوية و الطاقة الجنسية اللا معقولة حتى انها بالامس انهكتنى تماما تخيلوا .
    منى : بالمناسبة يا سامح ماهو اغلى ما لديك ؟
    سامح : حبيبتى سعاد هى اغلى ما لدى .
    سعاد : هل كنتى تعنين سؤالك بالامس يا منى .
    منى : بكل تاكيد السنا اصدقاء ماذا يمنع ان اصارحكم بما يجول بخاطرى ان الصداقة الحقيقية لا تعرف عوائق او حدود و اريد ان اعرف رايكم فى هذا الموضوع هل توافقوا على ان الصداقة الحقيقية لا تعرف انانية او غيرة وان الصديق الحقيقى من يسعد صديقه مهما كلفه هذا . اجابوا جميعا بنعم فاستطردت منى قائلة فى مفاهيمنا البالية لو اراد مثلا رمزى ان يستمتع بسعاد و لم تمانع سعاد فى هذا فاما ان يرفض سامح و فى هذا انانية منه و غيرة من رمزى او ان يطلقها ليتزوجها رمزى و هو يحبها و يعتبرها اغلى شئ لديه و فى هذا انانية من رمزى و تعذيب لسامح دون مبرر . اننى ارى ان الاصدقاء ينبغى ان يتساموا عن هذا فماذا يخسر سامح لو تمتع رمزى بسعاد و هى زوجته ليستمتع بها كلاهما .
    سعاد : و هل توافقى انت على هذا يا منى .
    منى : طالما وافق رمزى على علاقتى بك فلماذا لا اوافق على علاقتك به .
    سعاد : وهل يوافق رمزى مثلا اذا كان سامح يشتهيك على تمتعه بك .
    منى : و ماذا فى هذا اذا كان رمزى يشتهيكى و سامح لن يمانع فى تمتعه بك .
    رمزى : هل يوجد بيننا من يعترض على سعادة الثلاثة الاخرين مهما كلفه هذا ؟
    لم يرد احد فقالت منى هل تعلمون ان فى الدول الغربية يسمح القانون بانشاء نوادى خاصة للنيك على المشاع لها قوانينها و لوائحها و مجالس منتخبة من الاعضاء لادارتها .
    لم يرد احد ايضا فقالت منى ما المانع فى وجود هذة الجمعيات فى بلادنا طالما ان اعضائها سينضمون اليها بمحض ارادتهم ولن يتسببوا بانضمامهم هذا فى ايذاء احد ؟
    وافق الجميع منى فى هذا الراى فاسترسلت منى قائلة و ما المانع ان نكون نحن الرواد فى بلادنا فننشئ فيما بيننا اول جمعية عربية للنيك المباح ؟
    اعلن رمزى ترحيبه بالفكرة بينما لاذا سامح و سعاد بالصمت فقالت منى ما زالت الاعراف و التقاليد الباليه تقيدنا و تمنعنا من الاستمتاع بالحياة و ينبغى علينا ان نتخطاها دفعة واحدة و باصرار بقول كلمة نعم و لذلك فانى اقترح التصويت ليقول كلا منا كلمته كلمة واحدة فى قوة و حسم يخرج بها من التخلف الى المدنية الحديثة و من التقوقع داخل غياهب الماضى الى عصر العولمة هل توافقون على انشاء جمعيتنا للنيك المباح ؟ .
    سارع رمزى بعلان موافقته بينما نظر سامح لزوجته يستكشف رايها و هى صامته لا تبدى اى رد فقالت لها منى بدلال هل تستطيعين الاستغناء عن الجنس معى فنظرت لها سعاد و قالت موافقه ليعلن بعدها سامح موافقته هو الاخر .
    قالت منى اعلن تاسيس جمعيتنا للجنس المباح و اعتبر هذا التصويت اول قرارات الجمعية و ينبغى علينا الان بصفتنا الجمعية التاسيسه وضع القوانين الخاصة بجمعيتنا واننى اقترح ان يكون اول قوانينا حظر ارتداء اى ملابس اثناء انعقاد جلساتنا و لنبدأ جميعا فى خلع ملابسنا لتفعيل عمل جمعيتنا واقترح لاثبات نوايانا ان يقوم الرجل بخلع ملابس زوجة صديقه و ان تقوم المراة بنزع ثياب زوج صديقتها .
    تقدم رمزى من سعاد و مد يده ليحل ازرار بلوزتها ثم خلعها عنها ثم انتقل الى الجيب فنزعها عنها و عندما اراد خلع الستيان قالت له انتظر ساخلع انا ملابسك الان .
    كان رمزى فى بيته لذلك لم يكن يرتدى الا جلباب اسفله كيلوت فقط مدت سعاد يد مرتعشه و هى تفكر انها ستنزع بيدها ثياب رجل ليس بزوجها رفعت الجلباب حتى خلعته عنه و وقفت مشدوه تنظر للجسد العارى الذى عرته بيديها فقال لها رمزى ماذا تنتظرين هل تكملين ام اكمل انا فمدت يدها و اغمضت عينيها و انزلت الكيلوت بسرعة و مرة واحدة و رفع رمزى قدميه واحدة تلو الاخرى ليخرج منهما ثم مد يده الى سوتيانها فخلعه و احتضنها و قبلها قبلة ساخنة لتشجيعها ثم انهى عمله بخلع كيلوتها و وقفا عاريين بينما سامح و منى يصفقان لهما مشجعين .
    ثم تقدمت منى نحو سامح بجرأتها المعهودة و هى رافعة وجها مخرجة لسانها و طوقت سامح بيديها الذى فهم الرسالة فاخرج لسانه هو الاخر ليصافح به لسانها و غابا فى قبلة طويلة كانت منى خلالها تنزع ثياب سامح و سامح ينزع ملابسها حتى انحنيا معا ليخرج سامح كيلوت منى من قدمها و تخرج منى كيلوت سامح من قدمه ثم اعتدلا و رمزى و سعاد يصفقان لهما .
    جلس الجميع عرايا تماما ليستكملوا اجتماعهم الاول لوضع قوانين جمعيتهم الجديدة جمعية النيك المباح .
    منى : ثانى قوانين الجمعية التى اقترحها اننا طالما نبذنا التقاليد البالية فاننى اقترح رفع جميع الشكليات التى تربينا عليها مثل ان الجنس لا يكون الا بادخال زبر الرجل فى كس المراة فهذا تقليد قديم و قد نبذنا التقاليد القديمة و من الان من حق اى زبر فى جمعيتنا ان يغوص فى اى ثقب بجسد اى عضو اخر سواء كان هذا الجسد لرجل او لامراة .
    رمزى : اقترح ايضا ان يكون النيك بين الجميع مباح تماما فلا يكون من حق احد ان يعترض على اى عملية نيك تجرى بين الاخرين لا شكلا و لا موضوعا و الا يحق لاحد الاعضاء ان يعترض على اختيار عضو اخر له لممارسة النيك معه او الاعتراض على طريقة النيك التى سيستخدمها معه . سامح : اقترح ان تكون عضوية الجمعية مقصورة علينا نحن الاربعة فقط و لا يتم قبول عضويات جديدة الا بموافقة الاعضاء .
    سعاد : اقترح ان يكون مقر الجمعية هو منزلنا فانا و سامح يسعدنا استقبال جلسات الجمعية للنيك .
    منى : و استكمالا للاباحية الكاملة فانى اقترح الغاء لغة الخطاب المتعارف عليها بين الناس و يمنع تداولها نهائيا بين الاعضاء و تستبدل بالفاظ الموامس و القوادين مثل شرموط و قحبة و متناك او متناكة و خول و مومس و لبوة و ما مثلها .
    سامح : اقترح ايضا ان يكون لكل جلسة نيك ملك يتم اختياره بالتناوب من بين المتناكين و المتناكات اعضاء الجمعية لادارة الجلسة و طاعته واجبة مهما حدث .
    ضحك الجميع على مبادرة سامح باستخدام الفاظ الجمعية و قالت منى اقترح ايضا ان توقع عقوبة الطرد من الجمعية على من يخالف اى من هذه القوانين هل توافقون جميعا على كل ما سبق من من اقتراحات و دون اى تحفظات فوافق الجميع .
    و اقترح سامح اختيار القحبة منى رئيسة للجمعية و ملكة لاول جلسة نياكة للجمعية تقديرا لشجاعتها فى اقتراح انشاء الجمعية . فقالت منى اقبل ترشيحى رئيسة للجمعية كما اقبل ترشيحى ملكة للمتناكين و المتناكات لهذه الجلسة للنيك المباح و اعلن افتتاح الجلسة .

    اصطف الثلاثة المنايك سامح و رمزى و سعاد فى غرفة النوم امام ملكة الشراميط منى ينتظرون اوامرها المتناكية فوقفت منى تستعرض رعيتها الشراميط ثم استلقت على السريرواضعة قدميها على الارض وامرت الشرموط سامح ان يجثو على ركبتيه واضعا فمه على كسها قائلة اشبع شفرتيه لحسا حتى تتوردا و ارضع زنبورى حتى يتضخم و يصبح زبرا ينيك فمك و نيك كسى بلسانك حتى ترتوى من ماء شهوتى ثم ثنت قدماها خلف ظهر سامح داعيه الخول رمزى ان يجثو امامهما و امرته ان يغسلهما بلسانه و لعابه و ان يرضع اصابع قدماها اصبع فاصبع و ان يلحس باطن قدميها حتى يقشعر جسدها باكمله ثم قالت للقحبة سعاد و انت عليك ما فوق كسى نيكى سرتى بلسانك و اغسلى به وجهى و رقبتى و الحسى بزازى و ارضعيهما حتى تخرج افرازاتهما فابتلعيها كلها .
    شرع الجميع فى العمل فتناول المتناك رمزى قدمى زوجته القحبة منى و بدأ فى لحسهما من الخارج يدور بلسانه على جوانب القدمين مبتدا من الامام الى الخلف حتى اذا وصل الى الكعبين اخذ فى رضاعتهما بالتناوب فى نهم ثم انتقل الى باطن القدمين فاخذ يمرر اسنانه عليهما فيصيب اللبوة بقشعريرة هائلة ثم استلم اصابع قدميها فاخذ يمصهما و يرضعهما اصبع اصبع .
    و بدات سعاد عملها بوضع قبلة على خد منى فقالت لها منى ايه دة يا متناكه احنا حنعيل اشتغلى زى الناس القحاب لا تكونى محترمة عبيطه فاخذت سعاد تلتهم خديها بفمها تلحسهما بلسانها غاسلة اياهما بلعابها ثم انتقلت الى فمها تعض شفاها و تنيك فمها بلسانها و تضع ذقنها فى فمها لتداعبه بلسانها ثم تهبط الى عنقها تجول بلسانها عليه و هى تحركه حركات سريعه حتى جعلت منى تتاوه من شدة اللذة ثم انتقلت سعاد الى بطن منى تبصق عليه ثم تمسح لعابها بلسانها حتى غطته تماما باللعاب و بدات بعدها فى رضاعة بزاها تضع حلمة بزها الكبيرة بين شفتيها المبلله و تضغط عليهما فتنزلق الحلمة خارجة فتسرع سعاد لشفطها ثانية للداخل فى حركات سريعة جعلت منى تصرخ متلذة حلمة تلو الاخرى حتى ضمت سعاد البزين معا و مارست نفس العملية للحلمتين معا حتى توقفت و قالت لمنى لقد خرجت افرازات من بزازك فصرخت فيها منى لا تتوقفى و ابلعى كل ما يخرج من بزازى يا شرموطة .
    و بدأ سامح فى لحس الكس من الخارج فى حركات متوالية سريعة يضغط تارة و يلامس تارة ثم اخذ يمرر لسانه فى سرعه و خفة على الخط الفاصل بين الشفرتين حتى اذا شعر بمنابت الشعر تنفر معلنة نجاحه فى استثارة منى حتى بدا يقتحم بلسانه الكس المثير المستثار لاعقا الشفرتين من الداخل و هو يشعر بارتعاشات خفيفة متتالية تحدث ذبذبات فى الكس المهتاج و اخذ يتجول بلسانه بين الشفرتين حتى شعر بدفعة قوية للسانه صادرة من اعلى الكس فاخذ يفتح الكس باصابع يديه ليرى ما الامر فراى بظرا متضخما لم يتخيل ان يرى مثله ابدا بظرا ثائرا ينقبض انقباضات متواليه من شدة هياجه فنظر سامح الى رمزى قائلا يا محظوظ يا ابن القحبة كيف تشبع بظرا كهذا . وضع سامح البظر المهول فى فمه فملا البظر فمه وبدا فى رضاعته و مداعبته اثناء الرضاعة بلسانه وجسد منى يرتعش ارتعاشات هائلة والبظر المهول الرائع يقذف بفيضانات من العسل يبتلعها سامح باكملها و يشتاق الى المزيد و هو يصفعها على فلقتى الطيز قائلا لها مبسوطة يا متناكه سانيكك بلسانى كما لم ينيكك الخول رمزى بزبره من قبل .
    انتفضت منى انتفاضة هائلة مع وصولها للنشوة الكبرى وهى تصرخ و تخور من شهوتها العارمة و صرخت فيهم قائلة كفاية يا متناكين يا اولاد الشراميط تعبتونى يللا قفوا امامى وقف الثلاثة امامها و سامح ما زال يمسح عسل كسها من على فمه .
    رمزى : ما هو امرك التالى يا مولاتى القحبة .
    منى : امرى التالى يا عبدى المتناك ان ارى زبر المتناك سامح و هو يغوص فى طيزك الحلوة و ينيكك كما لو كنت احدى المومسات .
    رفض رمزى قائلا الا هذا .
    قالت منى لماذا يا زوجى الديوث الم نتعاهد على نقض كل التقاليد القديمة وفعل كل ما كانت تحرمه اوليس الرجل الخول فى تلك التقاليد كان عار و نقيصة اذا فهو لدينا فخر و شرف .
    تمسك رمزى بموقفه فما كان من سامح الا ان اتخذ وضع الكلب و فتح طيزه بكلتا يديه قائلا لرمزى فى ايه يا عم المتناك ما انا لسه مقلع مراتك هدومها و قدامك و لسه طعم عسل كسها الحلو اللى هريته نيك بلسانى فى فمى يبقى جت على دى اتفضل يا شرموطى الكبير حط زبرك فى طيزى انا و نكنى جامد خلينى اتمتع .
    قالت منى لا يا سامح الملكه القحبة لما تطلب حاجة تبقى امر و قانون الجمعية الذى وافقنا عليه جميعا ينص على هذا اما الانصياع الكامل لاوامرى او الطرد من الجمعية .
    قال رمزى اقبل و لكن بشرط ان انيك المتناكه سعاد بينما الخول سامح ينيكنى و يغوص زبرى فى كسها بينما يغوص زبر سامح المتناك فى طيزى .
    قالت منى بلا شروط فلا شروط او اوامر الا لملك الجلسة فقط و لكنى اوافق اذا وافقت المتناكه سعاد .
    قالت سعاد فلننهى هذا النقاش و نستكمل متعتنا و انا اقبل من اجل هذا .
    رد سامح تقبلين من اجل هذا ام انك تشتهين ان يضم كسك المنيوك زبر المتناك رمزى ثم اخذ بيدها فانامها على السرير و اخذ يلحس كسها ليعده لاستقبال زبر رمزى ثم دعا المتناك رمزى لنيك زوجته الشرموطة سعاد و اخذ سامح يرضع زبر رمزى و يدلكه بفمه بشدة حتى صار شديد الانتصاب فسحب رمزى منه حتى انامه فوق زوجته المسجاه فاتحه ساقاها و رافعه اياهما مستعدة لولوج زبر رمزى فيه فتمدد رمزى فوقها و وضع سامح زبر رمزى على باب كس سعاد ثم ضغط على طيزه ضغطة قويه فاندفع زبر رمزى مقتحما كس سعاد ثم احضرت منى كريم مرطب فوضعت منه على زبر سامح و وضعت منه فى طيز رمزى المستلقى فوق سعاد ينيكها و زبره صاعد و هابط فيه حتى توقف عندما شعر بزبر سامح يداعب فتحة طيزه .
    اخذ سامح يمرر زبره على طيز رمزى ليجهزها لاستقباله حتى فتحت منى فلقتى طيز رمزى و وضع سامح راس زبره على فتحة الطيز و اخذ يحاول دفعها للداخل برفق محاولا العبور بالراس الى داخل الطيز و رمزى يتالم اسفله حتى ضغط سامح زبره ضغطة قويه فانزلق الراس الى داخل الطيز و صرخ رمزى قائلا يا خول فاجابه سامح انت دلوقت اللى بقيت خول سبقتنى فى هذا يا بختك بعد ما نخلص نبدل .
    توقف سامح عن الحركه لبعض الوقت حتى تعتاد الطيز على الزبر الذى بداخلها فتستطيع استيعابه بالكامل ثم بدا فى الضغط شيئا فشيئا حتى انزلق الزبر و اصبح باكمله داخل الطيز .
    توقف سامح مرة اخرى قليلا ثم بدأ فى سحب زبره و دفعه و بدأ الالم يخفت عند رمزى مع بدء شعوره باللذة من ولوج الزبر داخل الطيز خروجا و دخولا و بدأ رمزى هو الاخر فى معاودة نيك سعاد و يسحب زبره ويدفعه داخل كسها مع سحب سامح لزبره و دفعه فى طيزه حتى اعلن سامح انه يوشك ان يقذف بلبنه فصرخ فيه رمزى لاتخرج زبرك اقذفه داخل طيزى فانطلقت قذائف لم يعرفها سامح من قبل حتى اذا انتهى و شعر به رمزى ينوى القيام قال له ابقه بالداخل حتى انتهى و بعد لحظات شعر رمزى بقرب قذفه فاراد اخراج زبره من كس سعاد و لكنها تشبثت به و منعته من اخراجه حتى قذف باحشائها .
    نهض سامح و نهض رمزى فامرت منى رمزى بالبقاء على السرير مستلقيا على بطنه بجوار سعاد .
    اخبرهم رمزى انه قذف دون قصد داخل كس سعاد فقالت منى و ماذا فى ذلك ما دمنا نتشارك فى الجنس فلنتشارك فى الابناء فيصبح ابن اى منا هو ابن للجميع هل توافقوا على هذا .
    لم يمانع احد فاضافت منى اذا نضيف هذا الى قوانين جمعيتنا و ليقذف كلا منكما منذ الان حيث يشاء و الان ليجلس المتناك رمزى فوق وجهى فانا اريد شرب لبن الخول سامح المنساب من طيزه و لتجلس القحبة سعاد فوق وجه الخول سامح ليشرب لبن المتناك رمزى المنساب من كسها .
    بعد ان انتهيا منى و سامح من شرب اللبن اعلنت منى انها تريد نصيبها من النيك فارقدت سامح على ظهره وامرت سعاد ان ترضع زبره لتجهزه لها و جثت هى على ركبتيها لترضع زبر رمزى حتى اذا انتصب الزبران جلست منى فوق سامح واضعه زبره داخل كسها ثم انحنت عليه و طلبت من سامح ان يفتح بيديه طيزها لينيكها رمزى فيه ولانها كانت معتادة على النيك فى الطيز من زوجها رمزى و من ممارساتها مع صديقاتها قبل الزواج بالازبار الصناعية فلم يستخدما اى كريمات و بدأت معركة الزبرين داخل احشائها و هى تضع بزيها داخل فم سامح ليرضعهما بينما هى تلحس عنقه وتتأوه و تغنج من شدة اللذة والزبرين يعملان بكل همة و نشاط فى الرهز و الطعن دخولا و خروجا فى الكس و الطيز وبعد فترة امرت منى رمزى ان يهبط من فوقها و احتضنت سامح بقوة ممسكة طيزه حتى لايخرج زبره من كسها اثناء انقلابهما ليعتليها سامح ثم تقول لرمزى يللا يا متناك هات الكريم و متع سامح الخول كما متعك فوضع رمزى الكريم على زبره وداخل طيز سامح التى كانت اوسع بكثير من طيز رمزى حتى انه بمجرد ان وضع رمزى زبره فى فتحة طيزه اندفع الزبر للداخل حتى ضحك رمزى و قال لسامح ايه دة يا خول انت بتتناك برة .
    بدأت رحلة التناغم بين الزبرين داخل الكس و الطيز دخولا وخروجا و تاوهات الثلاثة تعلو و تعلو و القحبة منى ترفع ساقيها لتضع احداهما على فم سامح و الاخرى على فم رمزى ليلعق كلا منهما قدما و يرضع اصابعها بينما منى ترضع بزى سامح حتى قذف سامح فى احشاء منى و قذف رمزى فى احشاء سامح و انتهت جلسة الجمعية الاولى بجلوس منى على وجه رمزى ليشرب لبن سامح المنساب من كسها وجلس سامح على وجه سعاد لتشرب لبن رمزى المنساب من طيزه

  2. #2
    عضو سكسي الصورة الرمزية مستشار الجنس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    مشكورة على القصه
    الى الامام مدام
    تحياتي لكي
    مستشار الجنس

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أمل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    530

    افتراضي

    أتمنى النجاح لجمعيتكم

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    تبادل زوجات
    المشاركات
    43

    افتراضي

    ممكن نصير عضو في الجمعية انا والمنيوكة مراتي

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    12

    افتراضي

    حلوووووووووووووووووه ومغريه
    انا محتاج مساعده ضروريه من مستشار الجنس او مدام سكسيه

    ارجوكم...ان كنتم تحترمون الاعضاء ساعدوهم
    godfather_g_m@yahoo.com

  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية q8toop
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    104

    افتراضي

    رووووووووووووووووووووووعه

  7. #7
    عضو سوبر الصورة الرمزية لهفه واد شقى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    قبل جسسسسمها
    المشاركات
    224

    افتراضي

    نايسسسسسسسسس يا موزززتى

  8. #8
    عضو سوبر نشيط الصورة الرمزية فارس النيك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    376

    افتراضي

    نفسى تقبلونى عضو فى هذه الجمعية

  9. #9
    عضو سوبر نشيط الصورة الرمزية طيرالحباري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    304

    افتراضي

    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    أحب الطيز الكبيرة

  10. #10
    عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    أحب ممارسة الجنس بشدة .بشرط السرية
    المشاركات
    1,102

    افتراضي


    تعريف الحب احساس رائع بين قلبين شعور متبادل بين طرفين لمسات نعمه بين جسدين قبلات حره بين شفتين كلمة خلود بين اتنين صراع بين روحين سعاده لكل شخصين عالم خاص بين حبيبين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عمتى اللذيذة(قصص سكس عربى محارم منتهى الاثاره)!!!!!!!!!
    بواسطة مستشار الجنس في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 03-19-2014, 01:00 AM
  2. اغتصاب منال بالتهديد (قصص سكس محارم واغتصاب منتهى الاثاره والمتعه)!!!!
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص الاغتصاب والسادية والتعذيب والسحاق وال Gay
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-29-2013, 08:22 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-03-2012, 06:32 PM
  4. الام الشابه وابنها الصبى (قصص سكس محارم منتهى الاثاره والمتعه )!!!!
    بواسطة مستشار الجنس في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 08-27-2012, 06:01 AM
  5. اعترافات زوجيه قصه فى منتهى الاثاره
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص بنات فور سكس العربية
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 08-15-2012, 11:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •