صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19






  1. #1
    عضو سكسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,739

    افتراضي نكت اختي بسمة ( محارم )


    راح احكيلكم قصتي مع اروع واجمل و احن اخت بالدنيا,"بسمة" الي كانت اسم على مسمى و فعلا هي كانت بسمة حياتي وقضيت معها اجمل لحظات عمري..
    عشيقتي الي حبيتها لحد الجنون والي تمنيت لو اعيش انا و هي مثل الازواج اتريق من ريقها الي مثل العسل واصحى كل يوم على بسمتها الحلوة الي بتشرق مثل الشمس و على عطرها الي مثل نسيم الصباح عليل و برد الروح.
    بسمة شرموطتي الي طيزها مثل المراية لما تدهنو بزيت بتشوف وجهك فيه و انت بتمرمغه ببشرة طيزها الي مثل الزبدة.بسمة اختي و مرتي و ممحونتي وشلكتي الي ما عمري دخلت ايدي جوا الكيلوت تبعها الا وطلعت مبلولة وذايبة و ريحتها حلوة من لعبي بكسها الرطب..بسمة قحبتي الي خلتني ديوسها الي بتمحن الحجر و هي بتتدلع و بتتغنج وانا بحسس عطيزها و بدخل اصبعي بفتحته طيزها الي مثل حبة الفستق.
    كنت ارتاح لما اسمع صوتها واسعد بصحبتها الحلوة.من ايام بدايات فوران الجنس عندي وانا بحس بلذة وجودي معها.كنت احس بنشوة غريبة ما اقدر اقاومها طول ما هي معي.ايام مراهقتي كانت هي في بداية الثلاثينات وكانت قمة في الجمال و الانوثة.
    كان لون بشرتها كثير مميز كان حنطي و كانت كثير ناعمة .تتامل جسمها و تتمنى تحس ملمسه الناعم وتضل تتأمل فيه و تتأمل بصدرها الحلو وبزازها المغريات و رجليها الي كنت احلم ولو مرة المسهم .كان طيزها لوحة فنية كلها انوثة في انوثة.كنت اتحجج باي شي ازورها لحتى اتامل فيها من اول ما تفتحلي الباب وانا ما بقدر امنع عيوني من النظر الها و بتفاصيل جسمها وهي عارفة هالشي.كانت تحس فيي مع اني كنت احاول ما اظهر الها شغفي و نظرات اعجابي بس اوقات ما كنت اسيطر على نفسي و اسرح و انا اتأمل بصدرها و اسال حالي صدرها الحلو كيف بتكون ريحته لو حطيت راسي عليه و شميته..كيف ملمسه على شفايفي..كيف طعمه.
    كانت بسمة ماخذة كل تفكيري و كان كل يوم احس باشتياق وفضول لاعرف هي اليوم شو لابسة بالبيت..شلحة سودة يا دوب مغطية شوي من حلماتها وذايبة على طيزها من ورا,ولا الشلحة اللحمي الي لما تلبسها بتبين و لا كانها لابسة شي,ولا قميص النوم الزهر الي لما تنحني على الارض بدها تطول شي ببين حز كسها من قد ما هو قصير,ولا البنطلون التايت البيج الي بتلبسه من غير كيلوت لانه ذيق وريحته بتجنن و طعمه بشهي...هو ساتان و لا شيفون ولا قطن..هوسادة ولا مخرم و لا مرسوم عليه ورد .
    كنت ازورها بالبيت وقت دوام زوجها و اتحجج باي شي ودقات قلبي بتزيد الف دقة مع كل خطوة بخطيها لبيتها.وبحس برعشة لذيذة و انا بدق الباب و انا بحاول اشيل الوسواس الي براسي انه اول ما تفتح الباب اتحول من الانسان المؤدب الخجول لانسان شهواني الجنس شل كل تفكيره.وكنت دايما خايف اتجرأ وبعديها اندم..لكن بيوم من ايام الصيف قررت انه اتجرأ اكثر من هيك و على الاقل احسسها بشبقي المجنون تجاهها.وفعلا فتحتلي وهي لابسة الشلحة السودا الي بموت فيها..هاي الشلحة لما كانت هي تمشي كانو بزازها يهتزو مثل الجلي..تناسيت الموضوع ورتبت افكاري و طلعت معي جملة مفيدة و سألتها و انا بتطلع بصدرها و بصوتي نبرة خوف و خجل "بسمة انا اشتقتلك وحابب اقعد معك شوي..ممكن؟".
    "طبعا حبيبي تفضل" والبسمة على وجهها .ضليت عالباب فترة طويلة و انا بتطلع على صدرها و هي راكية على الباب و بتتطلع فيي.لحد ما قالتلي "شو بدك تضل واقف على الباب.تفضل فوت".
    فاتت المطبخ شوي و رجعت و بايدها كاست عصير و هي بتمشي بدلع عيني ما غابت عن رجليها ميلت راسي و هي بتقرب مني و انا بتأمل بفخذاتها و ركبها و بطات رجليها و لما حطت العصير على الطاولة تدلدلو بزازها وبانو حلماتها ولاول مرة بشوفهم وشو تمنيت وقتها لو الزمن يوقف و يظل هالمنظر للابد لانه كان اجمل من كل لحظة حلوة قضيتها بحياتي.اجمل واشهى حبتين توت بالدنيا حتى قبل ما اذوقهم.تطلعت علي وقتها و قالتلي "حبيبي شو رأيك تنام عندي اليوم.جوزي اليوم مسافر يزور اهله و راجع بعد بكرة" وقربت مني اكثر لدرجة انه شميت عطر بزازها وحطت شفايفها على اذني وشعرها الحرير على خدي وهمستلي "حبيبي زمان ما جبتلي مشروب..تعال الليلة و جيبلي معاك ويسكي جاية على بالي كثير.."..وقتها حسيت بشي مثل البركان بده يتفجر جواتي و حسيت زبي انتصب بزيادة وصار يكب مي شوي شوي.بطلت اتحرك حسيت لو قربت رجلي من بعض كان قذفت كل السائل المنوي الي فيي.وقتها بيضاتي صارو يوجعوني بس وجع لذيذ..حسيت انه لو وقفت ولا تحركت ولو حتى حركة بسيطة او لمس زبي بنطلوني راح اكب ..تمالكت اعصابي شوي و قلتلها بعد ما هي وقفت "اوكي ماشي انا بجيبلك ويسكي اليوم و بجي عندك".. قالتلي انه عندها شوية شغل بالبيت .عملت حالها انها هلا انتبهت لصدرها المكشوف و رجعته لجوا ملابسها الداخلية .عادي ولا كأنه صار شي أو كأني جماد مش بني ادم ما عندي احساس ولا مشاعر.
    ضلت قدامي بيني و بينها يا دوب مسافة صغيرة و طيزها عند وجهي و هي بتمسح الطاولة و بتنضفها و بتموت فيي شوي شوي و بتلهلب النار الي جواتي و الي ما راح تطفي..
    النظر كثير حلو وكثير ممتع.بس يا ريت لو الي تخيلته صار و رفعت الشلحة عن طيزها و بسته اول بوسة..دايما اول بوسة الها طعمها الخاص..خاصة لو كانت بعد خوف وشهوة مجنونة و شبق ..بكون طعمها ازكى من العسل و احلى من السكر.

    ليلتها كنت متشوق جدا ازور اختي وكنت بعد الساعات والدقائق للحظة الي اجي لعندها لانه كان عندي احساس انه اليوم راح يكون اجمل يوم بحياتي.راح يكون اليوم الموعود.
    اشتريت الويسكي و رحت لعندها عالبيت.لما وصلت الباب و دقيته سألت من ورة الباب مين و لما عرفت انه انا و اتأكدت انه ما حدا معي فتحت الي و كانت لابسة ستيانة و كيلوت لونهم اسود ناعمين كثير.
    اول ما لمحت عيني الستيانة وكانت رفيعة كثير و مغطية الحلمة بس حتى جزء من المنطقة البني الي حولين الحلمة يا دوب مبين.وكانت الستيانة كمان ضاغطة كثير على بزها.فكان منظره كثير بجنن.باستني حبيبتي ودخلت هي و انا دخلت وراها واول مرة اشوف طيزها بهيك جمال بتمشي هي و بتحرك طيزها بطريقة كثير نعومة وكثير غنوجة خاصة انه الكيلوت كثير ديق و مشدود و مبين طيزها بكل تفاصيله.
    قعدت جنبي والطاولة قدامنا فيها المازات و كاس الي و الها و التلج.حطت رجل على رجل و تطلعت فيي و انا كالعادة ناسي حالي و بتطلع على صدرها وعيني بتراقب ستيانتها و صدرها اليمين و الشمال و المنطقة الي بينهم و تجرأت كثير لدرجة اني ضليت اتطلع على الكيلوت تاعها و هي بتحكي معي وبتقلي "حبيبي حلو طئم الاندر وير تاعي صح..معلش انا لما اشرب بحب احساس الكحول و هو بيسري بجسمي وانا بحب اعطيه كل الحرية ليتمتع بالاحساس الحلو..وانت اخوي حبيبي يعني مو أي حدا غريب"..حطت الثلج بالكاس وصبت كاسين الويسكي واحد الي و واحد الها واعطتني اياه..من نشوتي العظيمة و احساسي بحلاوة الدنيا ولهفتي لكل متعها و من منظر صدرها الحلو شربت الكاس مرة واحدة..ضحكت و صبتلي كمان كاس و هي لسى شفايفها الي مثل الفريز يا دوب شربو شوي..
    شربت الكاس الثاني بسرعة و بدا وقتها المشروب يعطيني الجو الحلو..جو الروقان خاصة لما تكون بصحبة واحدة حلوة لابسة الذ اندر وير والمعروف انه المشروب بزيد الشهوة الجنسية وبزيد النشوة وبحطم حاجز الخوف و الخجل.قالتلي "..صدري حلو كثير صح؟بتعرف انا اليوم قبل ما تيجي بشوي حممت جسمي بحليب..ما تتخيل كيف شعوري و انا حاطة رجل على رجل دايبين على بعض..ملزئين في بعض..شعور كثير بجنن خاصة لما اشرب.رجلي ذايبيين صح؟..حبيبي حط ايدك هون حس كيف"..مسكت ايدي و حطتها على فخذة رجلها و تطلعت فيي و قالتلي"كيف؟ناعم صح؟"..وقتها راح أي خجل مني و ضلت ايدي على فخذتها تحسس بنعومة..صبتلي كمان كاس وهي بتحضره قالتلي "حس صدري كمان شوفو هو كمان ناعم كثير.. انا بموت على ملمسه".."والستيانة ملمسها حلو كثير كمان".."حط ايدك المسه حبيبي عادي..واذا بتحب كيلوتي تحط ايدك عليه كمان عادي"
    "حط ايدك حبيبي ما تخجل"..ظلت ايدي اليمين على رجلها و حركت ايدي اليسار على ستيانة بزها اليمين..حسست على بزها الثاني كمان و لمست حلمتها وضغطت عليها..
    اخذت كل عزي..حطيت ايدي الثنتين على بزازها وبينهم و شديتهم ورفعت بزها و حطيت ايدي عليه من تحت احس ملمس المنطقة هاي الي بحبها الي بين بزازها وبطنها..
    ظلت ساكتة ما عملت شي فتجرأت كمان و كمان..وحسست على بطنها و بعدين حطيت ايدي على كتافها و حسست عليهم و مسكت رجليها الثنتين و نزلت ايدي لتحت و لمست ركبها ونزلت لتحت كمان..
    لانه التحلاية دايما اخر شي وصلت للكيلوت الي كان ذايب اصلا مثلي.. دخلت ايدي على اول طيزها من فوق..جربت ملمس كيلوتها من ورة لحد ما وصلت ايدي لفتحة طيزها..حطيت ايدي على كيلوتها من قدام فركت كسها شوي من تحته و دخلت اصابعي على كسها..كان اول مرة اتحسس نعومته..دخلت اصابعي الثنين و قتها طلعتهم هي و قالتلي "خلص بكفيك"..
    اصابعي المبلولة الي شبقي المجنون خلاني اشم عطر الياسمين فيهم واحطهم على لساني و اجرب طعم الذ و اشهى انواع العسل..
    وقتها ضميت بزازها على بعض و رجعت طفل صغير ارضع منهم حب و حنان و فرح و سعادة.

    "بحبك" "بحبك..بحبك""انتي روحي و عمري و حياتي""انتي مرتي".."انتي عشيقتي""انتي الي" "انا مجنونك"..بحتلها كل الي بقلبي و شفايفي على خدودها الي مزهر عليهم احلى ورد وانا بذوق شفايفها وبرتوي من ريقها و ببوس رقبتها و صدرها بين ايدي..
    شلحتها الستيانة و الكيلوت و ضليت ابوس كل جزء بجسمها..مصمصت بزازها و انا بحسس على ضهرها و بلعب بطيزها و نزلت لتحت رفعت رجليها و كسها شميته و بسته و لحسته ..وصل زبي لمرحلة كان ممكن اقذف فيها فرفعت رجليها "مع انه كانت اول مرة امارس فيها الجنس" و حطيت زبي بكسها..
    حسيت لاول مرة دفاه و نعومته و هو رطب و بشد على زبي ..مسكت بزازها و حسست عليهم و انا بنيك فيها..نكتها بغل و شهوة..حسيت شلال مي جوا كسها..حسيت باجمل رعشة مني و منها..حسيت جسدي و جسدها صارو جسد واحد..يكملو بعض..حسيت اني ملكت العالم من اول ما كان نفسها المعطر بعطر الويسكي المخلوط بعبق انفاسها واول ما صار كل شهيقي من زفيرها..
    من وقتها صارت عشيقتي بسمة الي بعد ما كبرو اولادها هلا صرت اشوفها كل فترة و فترة بشقة ساعة ساعتين لانها ما بتقدر تغيب عن البيت كثير..بس تجربة كثير حلوة خلت لحياتي معنى كثير مميز و صارت هي سري الحلو وسبب فرحتي و سعادتي..شو ما صار معي و شو ما واجهتني ضروف صدر بسمة الدافي الحنون راح ينسيني همي.و راح يسعدني..

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أمل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    530

    افتراضي

    جميلة

  3. #3
    عضو سوبر الصورة الرمزية لهفه واد شقى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    قبل جسسسسمها
    المشاركات
    224

    افتراضي

    ده موقفش حححححتى حلو ايه بسس
    بس يا امل انتى تقولى اى حاجه وفى اى وقت
    ونايسسسسسسسسس maheeeeeeeeeel
    !! ... no woman no cray ...!!

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية زبرى طويل وتخين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    161

    افتراضي

    واوووووووووووووووووو قصة جميلة

  5. #5
    عضو سوبر الصورة الرمزية cherifsalem
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    229

    افتراضي

    جميله تسلم ايدك
    حَبَيبتي أقَسَمْتُ ان أحُبكَ
    حُباً عَميقاً يـِسَكُنْ القَلبَ قَبلَ العَقلْ
    عَشقتُكَ وأهَديتُكَ قَلبي ورُوحي وجَسدي

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    66

    افتراضي

    اختك حلوة كتير سلفهالى

  7. #7
    عضو سكسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,739

    افتراضي

    أشكركم كل الشكر علي مروركم الجميل يسلمو الايادي

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    155

    افتراضي

    مشكورعلى القصة

  9. #9

  10. #10
    عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    أحب ممارسة الجنس بشدة .بشرط السرية
    المشاركات
    1,102

    افتراضي

    تعريف الحب احساس رائع بين قلبين شعور متبادل بين طرفين لمسات نعمه بين جسدين قبلات حره بين شفتين كلمة خلود بين اتنين صراع بين روحين سعاده لكل شخصين عالم خاص بين حبيبين


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صور حصرياااا على بنات فور سكس محارم اختي
    بواسطة عاشق المحارم55 في المنتدى صور سكس عربي
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 04-09-2014, 01:39 AM
  2. الشرموطة دعاء تتدلع على ابنها و هو يمص شفايفها و هي تمصلو
    بواسطة سنافى في المنتدى افلام سكس عربى طويلة
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 02-21-2013, 02:30 AM
  3. ابنة اختي (نيك محارم)
    بواسطة shrifsex في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-16-2012, 09:08 AM
  4. مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 08-22-2012, 08:12 AM
  5. ابنة اختي (نيك محارم)
    بواسطة shrifsex في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-15-2012, 03:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 09:38 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc.
تـعـريـب الاسـتايـل: مـنـتـديـات بنات فور سكس