صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 89

الموضوع: ممحونه كتير

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    27

    Wink ممحونه كتير

    qqq-1231949@hotmail.com
    هاي انا جمانه من الاردن بس سكان الكويت
    انا عمري 18ونص سنه انا ممحونه كتير وبحب الجنسس كتير
    وبحب انو انتاك ...وبحب احكب بسكس كتير
    واقراء قصص سكس هاد اميلي

  2. #2
    عضو سوبر نشيط الصورة الرمزية مثير الحب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    301

    افتراضي

    اهلا فيك حبيبتي نورتي
    ana_sxs_1984@hotmail.com

    ana_sxs_1984@hotmail.com

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    ‏. . .
    المشاركات
    67

    افتراضي ناااااار

    أهلا" جمانة . أنا عمري 28 سنة وحاب أتعرف عليج يا ريت أنام معاج . وأحرقج حرق . أوووووف منج . أكيد جسمج يهبل هبل . آآآآآه منج ومن نارج

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    45

    افتراضي

    و انا كمان حابب اتعرف على بنت جامده و هذا ماسنجري
    ohsamah@hotmail.com
    الرجاله يمتنعون بنات بس

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    392

    افتراضي

    هلا بيك نورتي المنتدى

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    11

    افتراضي

    منوووووووووووووره r9947@hotmail.com

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    12

    افتراضي

    خاطري انيك

  8. #8
    عضو ذهبي الصورة الرمزية alibaki2011
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    503

    افتراضي

    منورا ارجوكيممكن نحكي شوي على الياهو

  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية alibaki2011
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    503

    افتراضي

    يا قمر

  10. #10
    عضو ذهبي الصورة الرمزية alibaki2011
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    503

    افتراضي

    كنت في السابعة عشر من عمري اول مرة اعرف فيها ما هو الجنس
    كانت بنت الجيران ..اسمها رزان
    اسم *** نغمة خاصة في اذني لانها اول حب عرفه قلبي واول انثى
    اعرف معها طعم وحلاوة جمال الجنس
    كانت رزان بنت جيراننا استيقظت على الدنيا وكانت رزان لم اعرف
    احدا سواها كانت تسكن في الطابق الرابع ونحن في التاني
    كنا نلعب مع بعضنا طوال النهار واحيانا في الليل منا نذهب الى المرسة سويا
    وبنفس الصف بس كانت تجلس افي لبمقعد الذي امامي
    كنا في الصف لا نجلس الا صبيان مع بعض وبنات مع بعض
    كان اي شي لازم يجتمع زران و علي
    كان اهلها واهلي وصحبة مع بعض
    حتى امي كانت في بعض الايام تقول لامها بكره بكبرو وبنجوزهن لبعض
    كانت رزان شقراء شعرها ملفوف وجميل كانت وجها كا الملائكة
    وجه طفولي بجد
    انا ورزان كنا متل الظل بعضنا من البت للمدرسة من المدرسة للبيت ..للشارع ...للعب
    لحل الوظائف ....اي شي واحيانا كانت امي تتطلب مني ان انزل للبيت
    فابكي وارفض النزول
    كانت كلما ابكي متل العادة كفين على وجهي وانزل على البيت
    شو اكلت ضرب من تحت راس رزان
    بس كان المهم عندي ان لا افارقها ....كانت متل روحي ....لا احد يستغني عن روحه
    وكبرنا وانفصلت المدارس كنا في المرحلة الاعدادية
    كان النظام في بلدنا مدرسة البانت لحال والصبيان لحال ....وعزت علي الفرقة
    لكن مجبر ...ليس بيدي حيلة
    وكل يوم كنا نتقابل امام البيناية اوصلها للمدرسة وبعدها اذهب لمدرستي ..وارجعها للبيت
    في الاعدادية في صف الثامن با التحديد ...بلغت ...اكتشفت العادة السرية
    وكانت اجمل شي اكتشفته واصبحت كل يوم امارس العادة السرية ولكن ولا مرة من المرات
    تخيلت رزان في عقلي ابدا ..لا اعرف ما السبب
    وحست امي علي فاحيانا كانت تمنعني عن رزان وبا القوة والضرب
    وهي امها كانت تفعل نفس الشي ..ولا انا ولا هي كنا نعرف لماذا...كل هادا البعد
    اصبحت في السابعة عشر ...ورزان كانت مثل عمري لكنها تغيرت كثيرا
    فاصبح صدرها كبيرا ..وجسمها رائع ...وكبرت كثيرا ..ولكن الوجه الملائكي لا زال هو
    لم يتغير ابدا ...كانت اجمل بنت راتها عيناي
    وكبر علي وبلش يعرف السكس والجنس والبنات ...يا عمي المدارس بتعلم
    ورفقاء المدارس بيعلمو ...كانو مهذبين ..كتير
    علموني كتير اشياء ...كيف النياكة تتم ومن اين وشو بدي اعمل حتى ادق التفاصيل
    وانا كنت اندهش كيف ها العرصات بيعرفو كل ها الشي
    ليوم ذهبت عند بيت صديقي كانو اهله با خارج البلد
    قلي رح فرجيك شي بحياتك ما شفتو وحط فلم سكس اول مرة بشوف فلم سكس بحياتي
    قعدت عم اتفرج وانا مسطول تماما ..انو في هيك شي معقول
    ورحت على البيت كانت الساعة حوالي الخامسة عصرا ...وعقلي ما في غير ها الفلم السكس
    بس ما قدرت امارس العدة السرية مع انو ايري كان رح ينفجر ...على شوي
    بس ما قدرت قدام رفيقي ...بس كان عقلي حافظ الفلم مشهد مشهد
    دخلت على غرفتي ..قفلت الباب وبلشت با العادة السرية ..يلا رح يجي ها بلش
    بيندق الباب ..علي ليش قافل الباب صوت رزان ..شو قصتك
    طمني فيك شي ...تلبكت وخفت لبست الشورت
    وطبعا ايري واقف ومن دون ما حس انو عامل خيمة ...با الشورت
    فتحت الباب .. شو بدك خير رزان انا منيح ما فيني شي
    وضربت عين رزان على ايري ..وانصدمت
    طاعت عليه ..ولا هو خارب الدنيا ومبين ..قفلت الباب بوجها ..قلتلها بعدين بشوفك
    وانا تلبكت ما بقى بعرف شو بدي سوي
    قلت بكره بشوفها ..يا بتحكي ..يا بتسكت
    تاني يوم شفتها متل العادة رح وصلها على مدرستها ...نزلت وووجه بنقط سم
    قلتلي صباح الخير
    صباح النور
    طول الطريق ما حكت ولا كلمة ...ولا انا حكيت ...اخر شي قبل ما تفوت على المدرسة
    قلتلي ...انا اسفة على الي صار مبارح
    ولفت ودخلت المدرسة ..حتى ما عطني فرصة ...انو برر الي حصل
    المسا قاعد بغرفتي ..ولا بيندق الباب ...مين
    انا رزان ...ممكن فوت ..قمت فتحت الباب قلتها ولو انت كل با الكل
    وقعدت وقلتلي انو متخانقة هي وامها ..وبلشنا نحكي
    واول مرة بلاحظ ..صدر رزان ..واطلع عليه
    اتبهت ...وطنشت ..وانا متل الي بحياتو ما اكل وشاف اكل
    بعد شوي طلعت على بيتها
    قفلت الباب وصرت اتخيل انو عم نيك رزان ..وجبت ضهري اول مرة على رزان
    تاني يوم ...المسا اندق الباب ..كانو اهلي معزومين عند جماعة ..فتحت ولا رزان واقفة
    قلتلي في درس ما عم افهمو ..با الرياضيات ممكن تفهني
    حسيت انو في شي ما طبعي ..ما انا اغبى شخص بكل صفي با الرياضيات
    وهي بتعرف ها الشي ..لهيك شكيت
    قلتلي اهلك راحو ما هيك
    كيف عرفتي
    سمعت الماما عم تقول انو معزومين
    قلتلها ايه انا لحالي با البيت
    فاتت ..قعدنا وفتحت الكتاب وقعدت بقبالي ...وما فهمت منو شي
    بس كنت عم احاول اشرحلها
    وكل شوي وعيوني معلقين على بزازها ..وكانت توطي ..باي حجة ..
    ويبن شق بزازها ..وكان ايري كل يوقف شوي شوي
    لوصل لمرحلة ..انو خلص ما بقى رح ينفجر
    قلتلها رزان ..ممكن اسالك سوال ..
    شو اسالني
    انت بتعرفي انو انا فاشل جدا با الرياضيات ..ليش عملتي هيك
    ضحكت ضحكة صغيرة وقامت قعدت صوبي
    قلتلي ..تتذكر اليوم الي فتحت باب غرفتك
    قلتلها ايه شبو هداك اليوم .....
    وكمشت ايري من فوق البطلون ..وقلتلي من هداك اليوم الي شفتو لهدا الي ايدي عليه
    وما عم اقدر انساه ...كل يوم عم اتخيلو
    قلتلها بس ..قلتلي لا بس ولا شي ممكن شوفو
    وبتعرفو ....بس وقف الزب ...خف العقل
    قلتها ممكن تفضلي ...شو كنت فرحان ...شحت البطلون ..ولا هو شامخ
    ومنتصب ..متل الرمح ..
    قالت ..زبك كتير حلو ...وكبير وبلشت تلعب بايري
    قلتلها كبير وكيف عرفتي انو كبير ..قلتلي يا حاضرة افلام سكس
    بس هي اول مرة ..بشوف اير حقيقي وبلمسو بايدي ممكن دوق طعمتو واعمل متل ما بيعملو
    با الافلام ..قلتلها ممكن ..اعتبريه زبك والي بدك ياه اعمليه
    كمشتو بلشت تلحسو بطرف لسانها وشوي شوي
    وانا ما مصدق انو في وحدة عم تلحس ايري ..ما تعودنا على العادة السرية
    وبلشت رزان تلحسو من تحت لفوق وبا العكس
    وحطت راسو بتمها ..وشوي شوي تنزل وانا غايب عن الوعي
    ومبسوط ...وشعور اللذة اول مرة بحس فيو
    وكانت عم ترضع نظامي مع انو اول مرة انا متاكد بس يا عمي افلام السكس بتعلم
    بعد شوي قامت وشلحت كل تيابها ..كان جسمها ابيض متل التلج
    ويزازها ..متل الحجر كان مدورين وقاسين ومرفوعين ..كانو متل الرمان
    كسها ...كان خفيف الشعر وناعم ..وملمسو متل الحرير
    وقف بقبالي وقلتلي ..شو رايك بجسمي
    قلتلها ...انا راح اكلك ..ما رح نيكك قام ضحكت وقلتلي قوم كلني انا جاهزة
    كنت اول مرة بحياتي بشوف انثى ...جسدها عاري ..كان احاسس غريب
    ما بقدر اوصفو
    كمشتها نيمتها عاى الكنبة ..وبلشت اتذكر شو بيعملو بافلام السكس
    بلشت مصمص شفايفها ...وداعب لساني ولسانها ...كمشت بزازاها متل الحجر وبلشت الحس حلمات
    بزازها ..وهي تقول كمان يا عمري اكتر
    نزلت شوي شوي على كسها
    اول مرة بحياتي بشوف كس ..ما طبيعي رح اكلو ..وتذكرت الافلام وبلشت الحس وهي
    كامشة راسي بين فخادها وتضغط عليه على كسها وتصرح وتتاوه اه اه اه اه اه اه
    كمان حياتي لحسلي كسي كمان شراب عسلو كمان وانا عم الحس والحس
    وما حسيت الا برزان عم تصرخ وتقول اجى اجى كمان كمان
    وبلش جسمها با النفض والارتعاش ...وتصرخ اااااااااااااههههههههههههههههههههه
    قمت نمت فوقها قلتها حبيبي يا عمري بدي نيكك بس انت عذراء ما مفتوحة
    قلتلي طول عمري بحلم انو انت تفتحني بدي ياك تفتحني
    وتسويني امراة ..اول شي خفت ..بس قررت انو افتحها
    ما قلتلكون ...بس يوقف الاير ..بخف العقل
    كمشت زبي حطيت عليه شوية بزاق ..قلتلها حبيبي رح تتوجعي
    قلتلي انا بموت ..فداك ..ما بدي حدا يفتحني غيرك
    كمشت زبي وبلشت افركو بين شفرات كسها وهي عم تتاوه وتقول
    ااااااااههههههه دخلو ريحني ...حاج تعذبني
    وحطيتو بكسها شوي شوي ..وضغط ايري كلو بكسه ..
    صرخت صوت ..حسيت البناية كلو سمعتها ..
    وغرزت اظافرها بظهري ..قلتلي عم يحرقني
    شلت ايري وهو مغطى با الدم ..وكانو مذبوح
    قلتلي ليش شلتو رجعو **** يخليك ..طفيلي نار كسي بسرعة
    رجعت ايري بكسه وبلشت فوتو وطلعو ..شوي شوي
    خفت انو تتاذى وهى عم تصرخ ..كانو الصرخة من القلب طالعة
    ما اقدرت كمل ...قلتلها ما بقدر
    قلتلي خلص حطو بطيزي ...انا موافقة
    قلتها ماشي قمت جبت كريم ..دهنت بخش طيزها ..وبلشت ادعك زبي بباب طيزها
    وصرت دخلو شوي شوي وهي تقلي كتير بوجع اكتر كن كسي
    خلص ما بقى بدي شيلو
    شلتو ...متل ما بدها لانو اول مرة كنت بنيك فيها ..وكنت خايف
    قلتلي ما تزعل حبيبي ...رح جبلك ضهرك ..كمشت ايري وبلشت تمص فيو
    وترضعو ..وتجبلي ضهري ..حتى بلش با القذف حطتو بتهما
    واول مرة بيقذف هيك كمية من المني
    قامت على الحمام وانا قاعد ..لسه على الكنبة رجعت لبست تيابها باستني
    وقلتلي هلق الماما بتصير تعيط ..وتصرخ علي
    شكرا على درس الرياضيات ...العظيم ..وراحت
    ضليت شي عشر دقايق وانا ما مستوعب شو صار ..انو انا هلق كنت عم نيك
    ما صدقت حال ..وكنت مفكر عم احلم ..قمت غلست ولبست
    وقعدت با الغرفة لوحدي لتاني يوم ...نزلت على المدرسة
    انتظرت رزان ونزلت ..متل العادة صباح الخير ..صباح النور
    ونحن با الطريق ..قلتلي ..سمعني للاخير
    انا بحبك ..كتير والي صار مبارح ...كنت بتمناه يصير من زمان وانت اول واخر شب بحياتي
    ما رح حب حدا غيرك ..انا وانت اتزوجنا مبارح ...بتمنى منك تحبني متل ما بحبك
    وضلينا انا ورزان ..نمارس الجنس ..لاكتر من 3 سنين
    وما كنا نشبع كانت اول واخر حب بحياتي ..وصارت تتناك من كسها ومن طيزها وصارت
    غير شكل بفن السكس ...
    وابوها انكسر با الشغل وباع البيت وانتقل لمدينة تانية وصرت سوفها كل سنة مرة او اتينن
    بعدين عرفت انو اتزوجت واحد غني منشان تساعد ابوها ..وعملت عملية خياطة
    ورجعت بنت ...واختفت ..من حياتي
    انا بعدها تعرفت على بنات كتير ...ونكت بنات كتير بس الحب الاول والجنس الاول
    مستحيل تقدر تنساه اتحداى اي انسان ..ابدا ابدا ابدا
    رزان كانت كل حياتي ...وكانت مرتي

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 185
    آخر مشاركة: 11-24-2014, 07:59 AM
  2. مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 04-09-2013, 08:40 PM
  3. نيك الطيز والزبر كبير كتير متعه متناهيه
    بواسطة منيوكه في المنتدى صور سكس متحركة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-23-2013, 11:24 PM
  4. متناكه مصريه كسها كبير ومش مكفيها زب جوزها تتناك من واحد تانى زبه كبير
    بواسطة سكساوي رومانسي في المنتدى افلام سكس عربى طويلة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-25-2013, 07:38 PM
  5. لو انتى ممحونه وبدك زب كبير ينكك ضيفينى انا جاهز لمتعتك
    بواسطة حمتعك1 في المنتدى تعارف سكس شبابxبنات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-29-2012, 01:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •