صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 84






الموضوع: كلبي الجميل

  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية ممحونة كتير
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    بحب الجنس بشروطي
    المشاركات
    54

    Wink كلبي الجميل

    كان لدينا بالمزرعة كلب جميل اسمه ماك و كنت احممه حتى لا يمرض و كان الصديق الاكثر تواجدا كون زوجي مسافر احد الايا اثناء الحمام و انا افرك بطنه اخذ يحدب سحبت يدي خائفة اصبح يان بصوت خفيف كررت الحركة ايضا اخذ يحدب نظرت للاسفل و اذ ببروز شيء احمر انتابني شعور غريب ارتميت للخلف لاعمل بنفسي و سرحت شهوتي

    نَظرتُ أعلى ليرى ماكاً في المدخلِ ثانيةً، من المحتمل مِنْ سمعني أَشتكي مِنْ السرورِ. فَمّي سَقى وأنا دَعوتُه لي. بَطّنَ إلى كرسيي ونُظِرَ لي للحظة. هَدلتُ عليه. دارَ إنتباهَه إلى رائحتِي، يَحتقرُ كسي المُلتَهَمةَ، يُقطّرُ رطبةً، إمتدَّ بِفحش على
    ;كسي الضخم. هَدلتُ عليه ثانيةً. أَخذَ لعقة تجريبية في مهبلِي، وبعد ذلك بَدأَ باللَفّ. الطول الضخم مِنْ لسانِه يَنزلقُ على ;كسي المُلتَهَم شَعرَ يَتعجّبُ. ضاعفتُ على الماكِ بينما واصلَ وابلَه. شَعرتُ تحت بطنِه ووُجِدتُ . رأس زبه عُرّضَ، وبَعْدَ أَنْ بضعة ضربات إنزلقتْ خارج إلى يَدِّي. جِئتُ. وخزه كَانَ حارَ جداً.

    حَصلتُ على الماكِ للتَوَقُّف عن لَعْقي بتردّد. نَهضتُ على السيقانِ المتحرّكةِ ودَعاه إلى سريرِي. في أسفل السريرِ سَقطتُ إلى رُكَبِي وبَدأتُ بتَمسيد الماكِ في تأجّج. زبره كَبرَ أكثر، لا يقاوم أحرّ وأكثر. تَفاديتُ رأسي تحته ومَرَّ زبه الحارَ إلى فَمِّي. كما بَدأتُ بهَزّ برأسي على زبه أنا العب بنفسي بشراسة. جَلستُ لتَمسيده زبه ويُدلّكُ خصياتَه الناعمةَ الضخمةَ. زبه كَانَ ضخمَ، والعقدة ما كَانتْ تُشوّفُ. رَبتُّ السريرَ للماكِ للقَفْز فوق. وَضعَ كفوفَه الأماميةَ فوق على السريرِ وأنا تُوقّفتُه. إنزلقتُ تحته زبه مرةِ أكثرِ واحدة والمقلوبينِ حول ووَضعوا طيزي فوق في الحقِّ الجويِ تحت زب الماكِ المُعلّقِ. وَضعتُ أكتافَي ضدّ الأرضيةِ ووَصلتْ خلفيةً ومَسكتْ زبره الضخمة. أَخذتُ نفساً عميقاً وقُدتُ عضوه الأحمرَ إلى كسي الرطب. فَركتُ زبره بين شفاهِ كسي العبوسةِ المُنتَهَكةِ، ودَفعَه في. مَرَّ زبه الرطبُ حقّاً إلى فتحتي الرطبةِ. هو كَانَ غبيَّ جداً قصف حيطان كسي بوخزِه الحارِ. أَخْذ التلميحِ، ماك نحوي، يَمْلأُني بأكثر مِنْ زبه الضخمِ. أَننتُ في البهجةِ. دَفعتُ طيزي نحو معدتِه، متلهّف لأَخْذ كلّه أنا يُمْكِنُ أَنْ.

    بَدأَ الماكُ بتَقْويس ظهره بينما مسّدَ زبره الأحمرَ الحارَ المُحترقَ جيئة وذهابا مِنْ مهبلِي. أصوات زبه فيّ كَانتْ تُسمّمُ. سيقانه تَنتقدُ ضدّي أوصلتْني أقرب إلى السريرِ وطيزي أعلى إلى الهواءِ. قادَ وجهُي إلى الأرضيةِ، أُقعدُ حلماتَي بين أصابعِي. أنا لا أَستطيعُ أَنْ أُوقفَه أكثر، فتحتي كَانتْ محترقةَ.

    جِئتُ، بشدّة. شفراتي ثَبّتتْ حول ديكِ الماكِ، جسمي تَدفّقَ، وأنا أحسستُ رعشة غَرقتُ إلى الأرضيةِ، نِصْف واعية. كُلّ الدمّ يَرْكضُ إلى رأسي. وَضعتُ تَكوّمتُ هناك لمدّة دقيقة، كُلّ بينما واصلَ ماكَ هجومِه. أحسستُ ضغطَ هائلَ على كسي، ووَصلَ ظهراً. كان هناك عقدةُ الماكِ، صَفْع ضدّ شفاهِي المتمدّدةِ، بشدّة. لَففتُ يَدَّي حول عقدةِ الخَفَقان. أحسَّ زبه. أَخذتُ نفساً عميقاً وتَذكّرتُ إلتزامَي إلى الماكِ.

    بدون تردد، سَحبتُ كسي وطيزي يَفْتحانِ، يَعطي نفسي إلى كلبي. إنتقدتُ نفسي ضدّ عقدتِه. مارسَ الجنس معني على حد سواء بشدّة، مستعدّ لكَسْر حملِه. إفترقتْ شفاهُي ببطئ للوحشِ، وأنا شَعرتُ بأنّ يَبْدأُ بالإنزِلاق في. فَركتُ كسي بشراسة، يُحاولُ التَغَلُّب على ألمَ زبه الذي يُمزّقُ كسي أَفْتحُ. أخيراً، عقدته إنزلقتْ لي. أنا إكتسحتُ بينما هرتي تَقلّصتْ وعقدته المُنْتَفخة دَفعتْ ضدّ كسي بقعة. جِئتُ، يُمسكُ رقبةَ الماكِ الفرويةِ أعلى منيّ وصارخة كأرض زبه ضدّ حدودِ كسي. تَدفّقتُ، ضغط عقدتِه التي تَجْعلُني اشعر ان كسي قد طاف بالمني . واصلَ الماكُ له يُمارسُ الجنس معي، حركات سريعة قصيرة الآن بأنّ عقدته ضُمّنتْ في كلبتِه. أرادَ ان يقذف داخلي

    بَدأَ الماكُ بنَشيج ولَهْث، قريب من هزةِ جماعه الخاصةِ. شجّعتُ، له يَفْركُ جانبَه أعلى منيّ ويَهْدلُ. "ماك قذف داخلي ااااه اوووه ! "ميّلتُ رأسي وإمتصصتُ شفتَه إلى فَمِّي، يَذُوقُ العملَ والحيوانَ الصافيَ في لعابِه. بَدأَ بقَفْز بشدّة، ضربات قصيرة لي. أمسكتُه بشدّة. شَعرتُ بأنّ يَرتجفُ أعلى منيّ، و موجة الحرارةِ تَعْبرُ كسي، أَبْدأُ عميقةً وأُسرعَ خارج نحو شفاهِي المتمدّدةِ وداخليِ إلى بطنِي كما ماك ضَخَّني ملئ بحملِه الحارِزبه قَفزَ وهو إرتجفَ ثانيةً، وبعد ذلك ثانيةً، كُلّ وقت فتحتي التي تَشْعرُ أشدَّ وأحرَّ مستويةَ. شَعرتُ مثل اللبن دخل و أُجبرتُ إلى رحمِي.

    أوقفَ أخيراً ماكُ هجومُه وإمتدَّ عليني، إرتِعاد. فَركتُ رقبتَه ومُدِحتُه، يَلْعقُ لسانَه كما لَهثَ. الذي كلبي الوحش، إعتقدتُ. لحسن الحظ هو لَمْ يَبْدُ مُتَلَهِّف جداً لأنْ يَذْهبُ إلى أيّ مكان، وواصلَ الإِمْتِداد عليي. بعد بضعة دقائق التي أنا يُمْكِنُ أَنْ أُخبرَ عقدتَه كَانتْ تضخمت و حبست كسي و الان اصبحت عالقة بزبر ماك انتظرت مقدار 10 دقائق اخذت عقدة زبره تَهْبطُ. تَلوّيتُ وروكَي لرُؤية كَمْ، لكن الماكَ ما زالَ يَحْلُّني جداً. إنتظرتُ بضعة دقائق وحاولتُ ثانيةً. الماك كَانَ يَبْدأُ أَنْ يُصبحَ قلق. وَصلتُ ظهراً وأَنْشرَ شفاهَي، يَتّكئ للأمام، ببطئ يَسْحبُ عقدة الماكِ منني. نَظرتُ بين سيقانِي ويُمْكِنُ أَنْ يَبْدأَ برُؤيته.

    الماك كَانَ غير صبورَ، وقَفزَ، يَدْفعُ عقدته للخلف لي. هو ثمّ دارَ ونَزعَني، يَجْرُّ ديكَه منّي في حركةِ واحدة. كان هناك
    a البوب الرطبة، وألم، كما تَركتْ عقدتَه مهبلِي. صَرختُ متألّماً، وفي الصدمةِ في نهرِ صَبّ لبن مِنْ كسي. إسترحتُ على رُكَبِي ك بركة شجاعةِ الكلبِ شكّلتْ على السجادةِ تحتي، نَزيز مِنْ كسي ركض تحت طيزي وضدّ سيقانِي. هو كَانَ مجنونَ. الماك وَضعَ على بُعدِ بضعة أقدام، يَلْعقُ زبه المُتَقلِّصَ. عَرضتُ على ظهرِي ووُصِلتُ بين سيقانِي لإحْساْس كسي. هي كَانتْ مؤلمَ، ومندهش، مجلة مَع كثرة لبنه الكلبي الذي لا يحبل النساء غَططتُ أصبعين في مهبلِي وأنتجتَا البعض مِنْ لبن الماكِ. لَعقتُه مِنْ أصابعِي، يَذُوقُ النكهةَ، يُرجعُ أصابعَي إلى مهبلِي ثانيةً. أنا ببطئ كسي المُدمّر للحظة بيَدِّ واحدة بينما فَرْك الماكِ مُتَوَحّلِ لبنه في جميع أنحاء ثديي بالآخرينِ.

    الماك وَقفَ وخَطا على لي، يَهْزُّ ذيلَه. لَعقَ وجهَي وأنا فُرِكتُ رأسهَ. لعقه سافرَ أسفل رقبتِي إلى لبنه لطّخَ في جميع أنحاء ثديي. نظّفَهم بمودّة بلسانِه الضخمِ قَبْلَ أَنْ بَدأَ بالشَخير في كسي ثانيةً. سَمحتُ له بضعة أحضان قصيرة في كسي قَبْلَ أَنْ تَوقّفتُه، يَرْفعُ رأسه إلى لغماً. "ماك كلب جيدِ، "أخبرتُه، خَدْش وراء آذانَه.


  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية سكساوى مصراوى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    113

    افتراضي

    روعه ممحونه



    تميز بلا حدود
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــــسكساوى مصراوىـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــسكساوى مصراوىــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    تحياتي
    $$$$$$$$$$$$$$$$
    سكساوى المصراوى
    &*** ***&
    $$$$$$$$$$$$$$$$

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    24

    افتراضي

    شكرا جزيلا

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    14

    افتراضي

    حلؤوو القصه يأحلووووووه

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    309

    افتراضي

    رووعة حياتي

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    13

    افتراضي

    شكرا ياممحونه

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    13

    افتراضي

    شكرا ممحونه تصدقين نيك الحيوانات عندى احلا شى

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    69

    افتراضي

    ياريــــــــــــــــــــتني مــــــــــــــــــــــــــــــاك

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    32

    افتراضي

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. #10
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    212

    افتراضي

    حلووووووووووووووووووووووو


صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الى عشاق الجسم العربي الجميل تعال شوف كده
    بواسطة خادم بنات العرب في المنتدى صور سكس عربي
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 10-02-2013, 02:18 PM
  2. نيك فى الكس الواسع الجميل من واد فحتها نيك
    بواسطة هيجانة وعريانة في المنتدى افلام سكس عربى طويلة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-20-2013, 09:14 PM
  3. كوكتيل شراميط من الزمن الجميل ج2+الصور
    بواسطة سكساوي رومانسي في المنتدى صور سكس عربي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-17-2013, 06:40 AM
  4. ابداع في الرسم على الكس الجميل
    بواسطة بن شيبون في المنتدى صور سكس عربي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-20-2012, 04:21 PM
  5. هدى وزمن النيك الجميل (قصص سكس ونيك حقيقه )!!!
    بواسطة مستشار الجنس في المنتدى قصص بنات فور سكس العربية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 05-18-2012, 03:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 06:20 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc.
تـعـريـب الاسـتايـل: مـنـتـديـات بنات فور سكس